أخر الاخبار

الآن : تسجيلات الجامعية للقدامى progres epaiment

رسميا : موقع تسجيلات الجامعية  للقدامى يفتح  بداية من يوم 25 جويلية

ن
تحديث : المنـــصة مفتوحة الآن ، يمكنكم دفع حقوق اعادة التسجيل 
حيطكم علما ان تسجيلات القدامى للسنة الجامعية 2024 - 2025 ستنطلق رسميا يوم 25 جويلية الى غاية 05 أوت 2024 عن طريق منصة بروغرس PROGRES وتتم بواسطة البطاقة الذهبية حصريا .

عملية إعادة التسجيل للموسم الجامعي 2024_2025 ، ستنطلق حصريا عبر الخط من خلال الولوج إلى منصة بروغرس لدفع حقوق التسجيل البيداغوجي، باستعمال البطاقة الذهبية (حصرا) للطالب المعني أو لأي شخص آخر، وذلك ابتداءا من 25 جويلية 2024.
يتوجب على الطالب:
تتم العملية عبر الموقع:
باستخدام بينات كشف نقاط البكالوريا.
نعلم جميع الطلبة الأعزاء المعنيين بإعادة التسجيل بأنه لا توجد إمكانية تسديد حقوق التسجيل بطريقة أخرى، كما أن عملية إعادة التّسجيل مرتبطة بدفع هذه الحقوق .
بالتوفيق والسداد



ملاحظات هامة : 
  • ليس ضروريا أن تكون البطقة الذهبية بإسمك ، حيث يمكن التسجيل بأي بطاقة ذهبية لأقاربك أو معارفك أو أي شخص تعرفه
  • الفئات المعنية بدفع الحقوق : جميع الطلبة القدامى بداية من السنة الأولى جامعي ( ناجين او معيدين ) الى غاية المسجلين في ماستر 2 ، بحيث قد تتأخر العملية بالنسبة لطلبة السنة الثالثة المنتقلين و المسجلين في السنة الاولى ماستر حيث قد تتأخر عملية الدفع الخاصة بهم
رابط منصة اعادة التسجيل و دفع حقوق التسجيل و الايواء و النقل : https://progres.mesrs.dz/epaiement/
يمكنكم الاطلا على مزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي :روابط اعادة التسجيل و النقل و الايواء للطلبة القدامى 2024-2025

إعادة التسجيل للقدامى 2024/2025

سيتم فتح منصة التسجيل في 25 يوليو 2024. وسيكون التسجيل حصريًا لبطاقة “EDAHABIA”، وسيحصل أخيرًا على بطاقة الطالب على الهاتف المحمول بتنسيق رقمي جديد.


Réinscription 2024/2025

La plateforme paiement des frais de réinscription sera ouverte à partir du 25 juillet 2024, la réinscription sera exclusivement par la carte "EDAHABIA", au final l'etudiant recevera sa carte d'étudiant sur son téléphone portable au format numérique.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    18
    -
    تباعد السطور
    +
    3
    -